نانوستي
اهلا بيك في بيتك ومنتداك
.....عشاق.......منتدي نانوستى......نانسي......
هذه الرساله تفيد انك غير مسجل معنا.....فيسرنا انضمامك الينا
اذا اردت التسجيل فتفضل بالتسجيل
فقط اضغط على كلمة >>(التسجيل)<<
الموجوده تحت اللوجو بتاع المنتدى

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

نانوستي
اهلا بيك في بيتك ومنتداك
.....عشاق.......منتدي نانوستى......نانسي......
هذه الرساله تفيد انك غير مسجل معنا.....فيسرنا انضمامك الينا
اذا اردت التسجيل فتفضل بالتسجيل
فقط اضغط على كلمة >>(التسجيل)<<
الموجوده تحت اللوجو بتاع المنتدى
نانوستي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تامر حسني يدعو لشيرين بالخير

تامر حسني يدعو لشيرين بالخير Empty تامر حسني يدعو لشيرين بالخير

مُساهمة من طرف mr.pop الأربعاء أغسطس 19, 2009 12:48 pm

في اول رد فعل له على الهجوم العنيف الذي شنته شيرين عبد الوهاب عليه وعلى جمهوره، صرح الفنان تامر حسني انه يدعو لشيرين الخير، وينصحها بالتركيز في عملها لتعود للنجاح مرة اخرى.

وقال تامر : تامر حسني يدعو لشيرين بالخير Tamerh10
أعتقد أن هناك من يحاول الإيقاع بيننا، وأتمنى ألا تسمح شيرين بذلك، وأن تركز في عملها لكي تعود ناجحة كبدايتها، خاصةً أنها تشهد هذه الفترة تراجعاً ملحوظاً منذ ولادة إبنتها مريم

وكانت ازمة تامر وشيرين قد بدات عندما اعلنت شيرين انها لا تسمع البومات تامر ولا وجه للمقارنة بينه وبين عمرو دياب وانه يستاجر المعجبات ولذا لا تستطيع عمر دويتو معه في الفترة الحالية وذلك في اتصال هاتفي باذاعة موزاييك إف إم التونسية.

وقد قال تامر انه على ما يبدو هناك من يحاول الايقاع بينهما، كما اشار انه قام بالاتصال بشيرين اثناء اداءه مناسك العمرة مخبرا اياها انه يدعوا لها بالخير.

تعليق المحرر :
هو تامر راح عمرة امتى؟
مش يا جدعان تامر اليومين اللي فاتوا بيجيب انفلونزا خنازير من لبنان وبيوزعها فمارينا؟؟ يبقى راح عمرة امتى والتاشيرات ممنوعة؟
هو المفروض كان يقول : وانا فالعمرة وانا ببوس ايد ماما وبصرف ع الفقراء وببني جامع وبالف اغنية لضحايا فلسطين شيرين بعتت كلمني شكرا، قمت اتصلت انا عشان انا بتصل باللي بيبعت كلمني وقلتلها انا بدعيلك.
mr.pop
mr.pop
المدير
المدير

https://nanosty.yoo7.com

- مواضيع مماثلة